تفاصيل الخبر


الخبر
تمت زيارة "مدرسة الأمل للتربية الخاصة" والتعريف بكلاً من الاتي عن طريق الموظفين التابعين لشركة القناة لتوزيع الكهرباء و المختصين بلغة الاشارة :. -مبادرة عزم التي إطلقتها شركة القناة لدعم وتسهيل الخدمات لذوي الهمم والتي تتضمن [مزايا تقديم خدمات الكهرباء من خلال مراكز خدمة العملاء - تخصيص غرف لذوى الهمم بمراكز الخدمة ‐شاشات متوفرة عليها خدمات الكهرباء لذوى الهمم -تنفيذ دليل المواطن للتعامل مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بطريقة برايل خاصة للمكفوفين- عمل قاعدة بيانات لذوى الهمم بالتعاون التضامن الاجتماعى]. -التطبيق الخاص بالصم "خدمات الكهرباء للصم وضعاف السمع" وكيفية التقديم علي الخدمات والأوراق المطلوبة لكل خدمة. -تطبيق"واصل" للصم وضعاف السمع وكيفية تحميله، وإستخدامه،وطريقة تقديم الشكاوى عبر التطبيق والتعامل مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء. كما تم توزيع بروشور خاص بتطبيق"واصل" - توفير فيديوهات لشرح الخدمات بلغة الإشارة علي قنوات الواتساب وتليجرام الخاصة بالشركة. -أهمية ترشيد الطاقة،وطرق ترشيد الطاقة. - استطلاع رأى العملاء فى الخدمات المقدمة. - قامت الشركة خلال المبادرة بأفتتاح عدد ٣ مراكز خدمة العملاءوهى: وسط الزقازيق -جامعة الزقازيق.
المؤلف
الشركة القابضة لكهرباء مصر
تاريخ الخبر
19/11/2024
تفاصيل الخبر

تمت زيارة "مدرسة الأمل للتربية الخاصة" والتعريف بكلاً من الاتي عن طريق الموظفين التابعين لشركة القناة لتوزيع الكهرباء و المختصين بلغة الاشارة :.
-مبادرة عزم التي إطلقتها شركة القناة لدعم وتسهيل الخدمات لذوي الهمم والتي تتضمن [مزايا تقديم خدمات الكهرباء من خلال مراكز خدمة العملاء - تخصيص غرف لذوى الهمم بمراكز الخدمة ‐شاشات متوفرة عليها خدمات الكهرباء لذوى الهمم -تنفيذ دليل المواطن للتعامل مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بطريقة برايل خاصة للمكفوفين- عمل قاعدة بيانات لذوى الهمم بالتعاون التضامن الاجتماعى].
-التطبيق الخاص بالصم "خدمات الكهرباء للصم وضعاف السمع" وكيفية التقديم علي الخدمات والأوراق المطلوبة لكل خدمة.
-تطبيق"واصل" للصم وضعاف السمع وكيفية تحميله، وإستخدامه،وطريقة تقديم الشكاوى عبر التطبيق والتعامل مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء. كما تم توزيع بروشور خاص بتطبيق"واصل"
- توفير فيديوهات لشرح الخدمات بلغة الإشارة علي قنوات الواتساب وتليجرام الخاصة بالشركة.
-أهمية ترشيد الطاقة،وطرق ترشيد الطاقة.
- استطلاع رأى العملاء فى الخدمات المقدمة.
- قامت الشركة خلال المبادرة بأفتتاح عدد ٣ مراكز خدمة العملاءوهى: وسط الزقازيق -جامعة الزقازيق.

إيماءاً